جامعة عمان الأهلية تشارك بورشة صندوق البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي

آخر تحديث : 2019-01-22
التوقيت: 04:03 pm
{clean_title}

جامعة عمان الأهلية تشارك بورشة صندوق البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي


شاركت جامعة عمان الأهلية في الورشة التعريفية لآلية دعم المشاريع الريادية والابتكارية والتي عقدها صندوق دعم البحث والعلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حيث تم توضيح آلية عمل الصندوق لإستقبال ومتابعة ودعم المشاريع الابتكارية والريادية.

و مثل الجامعة الدكتور أنس السعود مدير حاضنة الأعمال الريادة والابتكار في جامعة عمان الأهلية، وقد حضر الورشة عدد من مديري مراكز الابتكار والريادة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة، إضافةً إلى ممثلي شركات القطاع الخاص والهيئات والوزارات المعنية بمجال الابتكار والريادة، كما حضرها ممثل عن المؤسسة العالمية لإدارة الابتكار(GIMI) ومؤسسة (Innovation 360) العالمية.

حيث تأتي هذه الورشة ضمن الجهود التي يبذلها الصندوق للمساهمة في نشر ثقافة الابتكار والريادة وترسيخها لدى المجتمع والارتقاء بمستوى البحث العلمي التطبيقي في الأردن لضمان جودة وفعالية مخرجاته.

وتجدر الإشارة إلى أن الصندوق كان قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي عن البدء باستقبال الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي، والمشروعات الابتكارية و الريادية للدورة البحثية الأولى لعام (2019)، و تستمر حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 14/2/2019.

كما تأتي هذه الورشة تمهيدا للزيارات الميدانية للجامعات التي ينوي الصندوق القيام بها قريبا بهدف تعريف الطلاب و الهيئة التدريسية بآلية التقدم لدعم الصندوق لمشروعاتهم الابتكارية و الريادية.

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "عمان نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق