جامعة عمان الأهلية تشارك في الاجتماع التنسيقي لعمداء شؤون الطلبة بالجامعات الأردنية لمكافحة المخدرات

آخر تحديث : 2019-01-27
التوقيت: 10:42 am
{clean_title}

جامعة عمان الأهلية تشارك في الاجتماع التنسيقي لعمداء شؤون الطلبة بالجامعات الأردنية لمكافحة المخدرات


 

شاركت جامعة عمان الأهلية في الاجتماع التنسيقي لعمداء شؤون الطلبة بالجامعات الأردنية في مبنى إدارة مكافحة المخدرات/ الياسمين يوم الأربعاء 23-1-2019 بحضور مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة و مساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي/ العميد محمد الملاحيم، ومندوب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عوني طبيشات، وعمداء شؤون الطلبة من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة لمناقشة تفعيل دور الشباب الجامعي وتوعيته من أخطار المخدرات.

وأشار العميد محمد الملاحيم إلى ان المخدرات خطر يحدق بشبابنا على اعتبارهم الشريحة الأكثر استهدافاً من قبل الاشخاص الذين يحاولون نشر هذا السم القاتل.

كما أكد الملاحيم على أن جهاز الأمن العام يركز على الجانب الوقائي والتوعوي لأبناء المجتمع من خلال إدارة مكافحة المخدرات وباقي وحدات جهاز الأمن العام، مشيراً إلى ان طلبة الجامعة هم الفئة الأكثر تأثيراُ في المجتمع المحلي ولا بد من استغلال طاقاتهم في التصدي للمخدرات.

بدوره قدم مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة ملخصاً استعرض من خلاله ابرز الإنجازات التي حققها العاملون في الإدارة، واحصائيات قضايا الاتجار والترويج والتعاطي.

وتضمن الاجتماع مناقشة الأسباب التي تؤدي لانتشار المخدرات وطرق الوقاية منها، والتأكيد على تفعيل دور الشباب الأردني في مساندة جهود رجال الأمن العام في هذا الجانب.

الجدير بالذكر انه حضر الاجتماع كلا من الدكتور عيسى العلاونة/ نائب عميد شؤون الطلبة، والسيد أحمد غازي الشلول/ مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "عمان نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق